الخميس، 18 فبراير 2016

أشباح داخل سيارات الأجرة في اليابان

أشباح في سيارات أجرة اليابان تخيل أنك سائق سيارة أجرة في  إيشينوماكي، اليابان، وجاء إليك أحد الركاب الشباب وطلب وجهته، حيث قال أنه يريد الذهاب إلى منطقة “Minamiyama”، ومن المعروف أنه لا أحد يذهب إلى تلك المنطقة منذ أن تعرضت لكارثة تسونامي. على أي حال، بعد سؤالك عن وجهة الراكب، يرد عليك الراكب بسؤال آخر “هل أنا مُت؟”، وعندما تقوم بإيصال هذا الراكب، وتنظر خلفك في السيارة لا تجده !!


الراكب الشبح على ما يبدو بأنه مشهد مألوف بين سائقي سيارات الأجرة في إيشينوماكي، والتي تُعد واحدة من المدن التي تأثرت بشكل كبير من زلزال تسونامي في عام 2011.
أشباح في سيارات أجرة اليابان
وقع زلزال توهوكو وتسونامي في مارس من عام 2011، وقد أسفر عن مقتل ما يقرب من 16,000 شخص، وإصابة أكثر من 6000، وكان 2572 شخص في عداد المفقودين.
أشباح في سيارات أجرة اليابان
قام طالب الاجتماع “يوكا كودو” بالتحدث مع 100 من سائقي سيارات الأجرة المختلفة، 7 منهم قالوا أنهم واجهوا الراكب الشبح، الذي طلب الذهاب إلى المكان، وعند الوصول لم يكن يتواجد في السيارة.
أشباح في سيارات أجرة اليابان
ويقال إن معظم هؤلاء الأشباح هم من الشباب والشابات. نظرية “كودو” تقول إن الشباب الذين لقوا حتفهم جراء الزلزال يشعرون بالاحباط لأنهم لم يجدوا الحب في الحياة. لسبب ما، فإنهم يظهرون لسائقي سيارات الأجرة.
سيارات أجرة في اليابان
ومع ذلك، فإن سائقي سيارات الأجرة لا يبدو أنهم خائفين من هذا الأمر. في الواقع، فإنها يتجهون بهم إلى مقصدهم بكل سرور.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق