الاثنين، 1 فبراير، 2016

مطعم لآكلي لحوم البشر


في القرن الواحد والعشرين، زاد عدد المطاعم في مختلف دول العالم بشكل كبير وزاد أيضًا الإقبال عليها من الناس، ولكن يوجد بعض المطاعم تستغل الإقبال الزائد والأرباح العائدة عليها والطمع في تخزينها فتقوم بمخالفة قوانين الصحة باستخدام لحوم فاسدة أو أطعمة ممنوعة، ولكن لم نسمع من قبل استخدام مطعم لحوم البشر !


هذا ما حصل في نيجيريا، حيث تم إيقاف مطعم في مدينة أنامبرا بعد أن أبلغ السكان المحليين الشرطة بانتشار شائعات بأن هذا المطعم يطهو اللحم البشري لعملائه، وعندما داهمت الشرطة المطعم اكتشفت صحة الإشاعات لما وجدته من رؤوس بشرية لا زالت تنزف، وسرعان ما أغلقته وغرمت مدير المطعم 700 نيرة نيجيرية، ويساوي 4.40 دولار -مع العلم أن أغلب سكان نيجيريا يعيشون على أقل من 1 دولار في اليوم-، ولم تقتصر المخالفة على استخدام اللحوم الشرية فقط، بل على الأسلحة الآلية والقنابل اليدوية التي وجدوها أيضًا، وقد تم القبض على 10 من موظفين من المطعم.
هذا المطعم الذي تنفر الجميع منه بعد الإشاعات التي ثبتت صحتها بعد ذلك، وتقزز أولئك الذين كانوا يرتادون هذا المطعم من أنفسهم، ولكن ماذا عن محبي لحوم البشر وآكليهم ! بالتأكيد كانوا سيحبون مطعم كهذا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق