الأحد، 10 يناير، 2016

افلام رعب قصصها حقيقية

exorcisitتخيل مشاعرك التى تتقافز بين الخوف والقلق عندما تتابع بترقب أحداث فيلم رعب يتحدث عن الظواهر الخارقة للطبيعة أو الأشباح؟، ثم قم بإضافة 10 أضعاف هذا الرعب بمجرد أن تدرك أن أحداث الفيلم الذى أثار رعبك، وحصل على العديد من الجوائز العالمية، هى أحداث حقيقية عاشها أصحابها بالفعل، واستوحى منها المؤلف والمخرج أحداث الفيلم الذى أضافت له جملة "قصة حقيقية" فى مقدمة التتر، بعدا آخر من الخوف المتعلق بكون القصة حقيقية حدثت بالفعل.

The Silence of the Lambs

The Silence of the Lambs
تدور أحداث الفيلم حول طبيب نفسي مهووس بالقتل ، يخطف ضحاياه بطريقة غامضة ويقتلهم بأبشع الطرق ..
حقق هذا الفيلم نجاح مذهل حيث حصل على 5 جوائز أوسكار .. وغيرها العديد من الجوائز ..
الفيلم من إخراج : جوناثان ديمي

The Hills Have Eyes

The Hills Have Eyes
واحد من أبشع أفلام الرعب على الإطلاق ، ستتجمد دماءك وأنت تشاهده لا محالة ..
الفيلم يحكي قصة أسرة كانت في طريقها لمكان ما ، عندما تتعطل بهم السيارة و تتقطع بهم السبل في صحراء يسكنها آكلي لحوم البشر !!
يقال ان القصة الحقيقة حدثت في اسكتلندا ..
الفيلم من إخراج ويس كرافين ..

Dead Ringers

Dead Ringers
يعتبر واحد من أكثر الأفلام إثارة للجدل في تاريخ السينما، تدور أحداثه حول إثنين من الأطباء يقعان في حب إمرأة واحدة ، تستدرجهم إلى الإدمان حتى يلقيا حتفهما ..
القصة الحقيقة حدثت في عام 1975 حيث تم العثور على آثار جثث متحللة لتوأمين في منزلهما ، وقيل ان سبب الموت جرعات زائدة من مادة الباربيتورات التي تستخدم في علاج الأعصاب والتخدير.

A Nightmare on Elm Street

A Nightmare on Elm Street
كابوس شارع إيلم ، الفيلم الذي اثار رعب المراهقين من جميع أنحاء العالم ..
تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من المراهقين يلقون حتفهم بسبب كوابيسهم المتكررة ، ويقال ان هذه القصة حدثت بالفعل لمجموعة من المهاجرين الآسويين في لوس انجلوس ..

Texas Chainsaw Massacre

Texas Chainsaw Massacre
فيلم دموي عنيف ،تدور أحداثه حول مجموعة من الشباب تتعطل بهم السيارة في طريقهم لمدينة ما, فيقرروا اللجوء إلى أحد المنازل القريبة للبحث عن شخص يساعدهم، أو أي وسيلة ما تمكنهم من إكمال الطريق ..
لكنهم لن يجدوا سوى الموت أمامهم ،الموت مجسد في هيئة رجل يرتدي قناع من جلد بشري ،يحمل بيده منشاراً يعبث به كالمجنون !
والنتيجة أنهار دماء وأشلاء متناثرة يميناً ويسارا !
ويقال ان هذا الرجل هو نفسه إد جين السفاح الذي تم تجسيده في فيلم (Psycho)

Zodyak

Zodiac
زودياك فيلم مقتبس من سلسلة عمليات قتل حدثت في الستينيات لرجل يلقب نفسه بـ “زودياك” ..
زودياك كان يقتل ثم يقوم بالإتصال بالشرطة والإبلاغ عن الجريمة !
أو يقوم بإرسال رسائل مشفرة للصحف لتعرضها ، هذا الأسلوب الغامض والغريب جعل رسام كاريكاتير يعمل بإحدى الصحف التي يراسلها يتفرغ له ، ويتابع رسائله بشغف وإهتمام كبيرين حتى تمكن من فك هذه الشفرات ، وتم القبض عليه .

Hard candy

Hard candy
هارد كاندي فيلم يركز على قضية التحرش الجنسي بالاطفال ، وتدور احداثه حول فتاة تبلغ 14 عام ، تعمل كعارضة ازياء يتم التحرش بها من قبل المصور ، فتنتقم لنفسها أشد إنتقام وتقوم بتعذيبه بطريقة دموية !
تسبب هذا الفيلم في الكثير من الجدل ، في البداية تم رفضه من قبل الجماهير وإنهالت النقاد على المخرج والمؤلف بسيل من الاتهامات ، حتى أعلن المنتج ان هذا الفيلم مقتبس من قصة حقيقية أثرت فيه أراد عرضها ومناقشة القضية على الملأ ،وليس هدف الفيلم كما قيل ان عرض مشاهد جنسية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق