الخميس، 31 ديسمبر، 2015

هل سبق لك ان رأيت اشخاصا بقرون؟ ادخل لترى!!


ضمن سلسلة القصص الغريبة التي نسمع عنها في هذا الكون، نتعرف اليوم على مجموعة أخرى من هذه القصص والتي تتحدث عن حالات نادرة لأشحاص نمت لهم قرون أشبه بقرون الحيوانات في أمر مثير للاستغراب. ونعتذر عن بعض الصور التي تظهر فيها القرون بشكل بشع.





المسنة الصينية التي نبت برأسها قرن وحيد القرن

فقد حيّرت هذه المسنة البالغة من العمر 87 عامًا الأطباء بنمو قرن طوله حوالي 12 سنتيمترًا، حيث لم يستطيعوا معرفة السبب، لكن الواضح أن هناك تشابهًا كبيرًا مع قرن وحيد القرن. بدأت القصة قبل سبع أو ثماني سنوات حين نمت شامة في رأس “ليانغ تشوي شين” وقامت بعلاجها بالطرق التقليدية، لكن الأمر تطور قبل عامين حين نبت قرن صغير، وانكسر بالخطأ، في فبراير من عام 2015، لينمو قرن أكبر منه وصل طوله إلى 12 سنتيمترًا. وقد شاعات قصة ليانج، وسط جهل الأطباء بما قد يفعلونه لهذا القرن البشع. وشخّص البعض حالتها بنوع من سرطان الجلد.
المسن الصيني الذي نبت له قرن صغير في مؤخرة رأسه


المسن "هوانج يوانفان" والبالغ من العمر 84 عامًا نبت له قرن صغير في مؤخرة رأسه قبل عامين، وصل طوله 7.26 سنتيمترًا ولا يزال ينمو، بدون توقف. وخشي الأطباء من أنهم إن قاموا باستئصاله فقد ينمو أكبر. يحاول يوانفان إخفاءه بقبعة، لكن دون جدوى.
المسنة الصينية التي نبت في جبينها قرن مخيف





المعمرة الصينية  "تشانج روي فانج" والبالغة من العمر 101 عام، أثارت دهشة أقاربها بعد نمو قرن مخيف في جبهتها. وبدأ الأمر عام 2009م عندما ظهرت رقعة من الجلد على الجانب الأيسر من جبهتها، وبحسب ابنها فالعائلة لم تلقِ بالًا لهذا الأمر. لكن مع مرور الوقت، بدأ القرن بالبروز، والشيء الأكثر إثارة لقلق عائلة المسنة الصينية هو نمو قرن آخر في الجانب الأيمن من جبهتها!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق