الأربعاء، 3 فبراير، 2016

قط أخضر زمردي يثير الدهشة في أوساط المجتمع البلغاري

قط أخضر في بلغارياظهر قط أخضر زمردي غريب في شوارع مدينة “فارنا” التي تقع على شاطئ البحر في بلغاريا، ليصيب سكان المدينة بدهشة كبيرة، ويتصدر عناوين الصحب والمجلات بسبب لون فراءه المميز والغير عادي، و يزداد هذا اللون اخضراراً يوما بعد يوم. وعلى الرغم من العديد من النظريات التي حاولت تفسير هذا اللون المشع إلا أن السبب الحقيقي للتلوين لا يزال لغزاً محيراً عند كثير من الباحثين.

ووفقا لبعض المصادر المحلية، فقد ظن البعض في البداية بأن لون هذا القط هو سبب عقاب اجرامي من أحد الملاك، وهذا ما دفع محبي الحيوانات في بلغاريا بإطلاق صفحة رسمية على الفيسبوك خاصة بهذا القط، وكشفت بعض وسائل الاعلام بأنه من المرجح أن يكون هذا القط تعرض لمزحة قاسية من أحد المخربين الذين صبغوا فراءه.
ولكن تبين أخيراً بأن هذا القط يزداد لونه اشعاعاً وإخضراراً يوماً بعد الآخر، بشكل غريب وغير مُفسر إلى حد هذه اللحظة، ، ليصبح موضوع الأخبار البلغارية المحلية والدولية أيضاً.
قط أخضر في بلغاريا
ذكرت وكالات أنباء مختلفة والتي تغطي الأخبار الغير عادية في العالم، بأن التفسير  النهائي لهذا القط الأخضر هو أنه كان ينام على كومة مهجورة من الطلاء الأخضر الاصطناعي في مرآب لتصليح السيارات، ولكن هذا التفسير يعتبر خاطئ وغير صحيح، لأنه لا يوضح التوزيع المثالي للون الأخضر في جميع أنحاء جسم هذا القط، ولا زالا الأمر مجهولاً إلى حد الآن.
قط أخضر في بلغاريا
قط أخضر في بلغاريا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق