الأحد، 17 يناير، 2016

مطعم غريب لا يحتوي على طاولات و كراسي اسِرّة !!

اغرب المطاعم - مطعم يقدم الوجبات في السريريفكر الكثير من الناس في كل ما هو غير تقليدي من اجل لفت انظار الناس ومن اجل عمل الدعاية الكبيرة لاعماله ، وقد ظهر علينا في الاونة الاخيرة الكثير من الغرائب والعجائب في كل المجالات ، ومنها مجال المطاعم والكافتيريات ، حيث اصبحنا نسمع او نشاهد العديد من الافكار المختلفة والغير تقليدية في تصميم المطاعم وكذلك في تقديم الخدمات ، واليوم جئنا اليكم باحد تلك المطاعم الغريبة وهو مطعم قام باستبدال المقاعد والطاولات التقليدية بأسرة فردية او زوجية لتقديم الطعام عليها .

اغرب المطاعم - مطعم يقدم الوجبات في السرير فقد قام صاحب هذا المطعم باستبدال فكرة الطاولات والمقاعد التقليدية بشراء أسرة فاخرة لتقديم الطعام والشراب فيها الى الزبائن وهم متكئين عليها للحصول على اقصى درجات الراحة اثناء تناول الطعام ، بل ويمكن ايضا للزبائن ان يأخذوا قسطا من النوم قبل ان يغادروا المطعم .
ويقع هذا المطعم فى لندن بشارع ليونارد ، وهذا المطعم مفتوح من السابعة صباحا حتى الثالثة ظهرا فى كل يوم ويتوفر بالمطعم مقاعد للاسترخاء بجانب الاسرة الفردية والزوجية ،فى حين ان الموظفين بذلك المطعم مدربون تدريب كامل لتقديم خدمة عالية الجودة للزبائن .
اغرب المطاعم - مطعم يقدم الوجبات في السرير
وتتميز القائمة فى هذا المطعم بانها قائمة كلاسيكية تشتمل على وجبات افطار بريطانية مختلفة مثل سمك السلمون ،العصير الطازج ،وايضا تتوفر خيارات الافطار السويدية التقليدية بالاضافة الى امكانية النوم وتناول الشاى .
يتميز هذا المطعم بانه يوفر للزبائن جو عائلى بجانب خيارات الطعام المختلفة ،وقال ميريام روفو مدير المطعم انه لا يوجد شئ افضل من ان تكون فى السرير الخاص بك ويمكنك التمتع بالنوم وبعض اوقات من الكسل بعد تناول الطعام ولذلك فان المطعم يوفر الاثاث المصنوع من اجود انواع الخشب من انتاج شركة Ikea العالمية .
اغرب المطاعم - مطعم يقدم الوجبات في السرير
حتى المفروشات والوسائد المستخدمة فى المطعم من اجود الانواع لتوفير جميع سبل الراحة للزبائن حيث ان القائمة الموجودة فى هذا المطعم توفر للزبائن طلب سرير معين والوسائد التى يفضلونها ،ويتميز هذا المطعم بان الدخول به مجانا وخصص لكل عميل خمسة واربعون دقيقة شاملة تناول وجبة الافطار والتشاور مع اخصائى النوم واخذ قسط من القيلولة .
يقول مدير المطعم انه يعتقد ان تناول وجبة الافطار فى السرير يجب ان لا تكون مجرد حجز للمناسبات الخاصة حيث انه شئ رائع يمكن ان يحدث كل يوم ليكون الطريق الصحيح لبدء اليوم ، وقال انهم يعرضون بالمطعم سرير وغرف نوم بها قسط من الهدوء وسط هرج ومرج من العالم الخارجى .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق