الأربعاء، 6 يناير، 2016

ملابس و احذية من جلود البشر!!


 يعرض موقع بريطاني متخصص التسوق عبر الانترنت منتجات جلدية مصنوعة من جلود البشر، منوهاً أن الشركة المسؤولة عن الموقع لا ترضى بأي جلود، فقط تقبل جلود الانسان التي تعرضت للترطيب الكافي وهو على قيد الحياة، و قد تلقى الموقع طلبات لـ7 سنوات قادمة.
ويحمل الموقع اسمع جلود الانسان HumanLeather.co.uk وما ان تدخل الى الموقع تجد عبارة: ” هذا الموقع لبيع المنتجات المصنوعة من الجلد البشري الحقيقي كليًا، وعملية البيع قانونية تمامًا، ولكن ربما الوسيلة الوحيدة لإثبات صحتها ستكون بشرائك أحد منتجاتنا، ويمكنك حينها اختبارها،
ومن أمثلة منتجاتنا المحفظة الجلدية، وتباع الواحدة مقابل 14 ألف دولار”.


ولا يقوم هذا الموقع بالعمل الا بشكل قانوني، اذ ان أصحاب هذه الجلود قد سمحوا للمصنع باستخدام جلودهم بعد الوفاة لتصنيع هذه المنتجات، ويوضح الموقع أن زبائنه هم الأثرياء فقط، ويقول الموقع: "نحن نفتخر إننا الشركة الوحيدة في العالم التي تنتج تلك المنتجات الخاصة”.



يوضح الموقع أن "الأشخاص المانحين يوصون بتوريث جلودهم قبل وفاتهم، ويعود الربح لأقاربهم من الدرجة الأولى من خلال مكافأة مجزية”، ويضيف أن سبب استخدامه للجلود البشرية هو أنها تعد أعلى من حيث الجودة فهي "أقل تسببا بالحساسية” و”أكثر نعومة” وأفضل في الصناعة.
ومن أحد التحديات التي يواجهها الموقع، هو قلة المانحين لجلودهم، الأمر الذي يجعل تلبية طلبات الزبائن صعباً ولهذا السبب لم يستقبل عملاء جدد منذ عام 2011، لسد حاجات الطلبات القديمة.
طريقة تجهيز الجلود للاستخدام:
لا بد أنكم تتسائلون عن طريقة تجهيز الجلود للاستخدام، ويجيب الموقع عن ذلك قائلًا: "يتكون جلد الإنسان الكامل من طبقات سميكة تمامًا مثل المنتجات الجلدية الحيوانية، ويتم التعامل معها بحرص شديد كونها أرقى أنواع الجلود ويتم دباغتها والتخلص من العيوب البسيطة التي قد تصيبها باستخدام عملية الدباغة التقليدية، فهي خالية من العيوب تقريبًا ولديها أصغر حجم حبوب مما يجعلها أنعم الجلود على الأرض”.


 وبحسب الموقع إن أفضل المناطق التي يتم استخلاص الجلد منها هي منطقتي الظهر والبطن بجسم الإنسان ويمكن استخلاصها دون انقطاع، وبالتالي فهي الأفضل للمعالجة والتصنيع في الحقائب والمحافظ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق