الاثنين، 11 يوليو، 2011

أول تسجيل معترف به لجسم طائر غريب على الهواء مباشره فى قناة بى بى سى ( UFO )



دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- التقطت كاميرات برنامج صباحي في شبكة "هيئة الإذاعة البريطانية" (BBC)، جسماً مجهولاً وهو يرتفع بسرعة فائقة من "نهر تاين" الأربعاء.

وكان المذيع كولين بريغز، يقرأ العناوين الإخبارية البارزة في البرنامج الصباحي "أنظر شمالاً" في الساعة التاسعة صباحاً وقد بدا خلفه في بث مباشر جسر الملينيوم في مدينة "نيوكاسل"، عندما ظهر فجأة وميض في أسفل يسار الشاشة.

وتحرك الجسم سريعاً من أسفل الشاشة ليمر تحت أسفل قوس الجسر قبيل الاختفاء بأعلى الشاشة. وبلغ عدد مشاهدات الفيديو، بعد تحميله في موقع "يوتيوب" الخميس أكثر من 48 ألف مشاهدة، وتفاوتت تأويلات القراءة من مجسم طائرة إلى غازات مستنقعات وحتى "طبق طائر."
ونقلت وسائل إعلام بريطانية، عن نيك بوب، محقق الأجسام الطائرة المجهولة السابق بوزارة الدفاع قوله: "للوهلة الأولى اعتقدت أنه طائر واستبعدت هذه الفرضية عند إبطاء لقطة الفيديو.. هذا لغز حقيقي."
وفي وقت لاحق، وجه المذيع بريغز تساؤلات إلى المشاهدين قائلاً: "هل كنت تشاهد التلفزيون حوالي الساعة 21:05 مساء الأمس (الأربعاء).. هل شاهدت عناوين الإفطار وهل لحظت شيئاً مريباً في الشاشة من خلفي؟.. أنظر إليها.. هل هذا طائر؟ أم طائرة..لا ندري حتى اللحظة... يمكنك مساعدتنا لتحديد ماهيته ولكن تذكر أن لا تصاب بالكوابيس."
وتزامنت المشاهدة مع التقاط بريطاني ما زعم أنها صورة لجسم طائر وهو يقتفي أثر طائرة عسكرية من طراز "هيركليز" أثناء هبوطها في مطار "ويلتشاير" العسكري أواخر الشهر الماضي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق